Photos de ville Tanger.

Photos de ville Tanger 

Tangier city photos

Tangier şehir fotoğrafları

Fotos de la ciudad de Tánger

Фотографии города Танжер

תמונות העיר טנג'יר

صور مدينة طنجة

005

Photos de ville Tanger

Photos de ville Tanger




  • طنجة ، كما يطلق عليها اليوم ، كانت تحت الحكم الروماني ، في القرن الأول قبل الميلاد. على طول جاء الفاندال ، الذين بدأوا تحركهم عبر أفريقيا من هنا. بين القرنين الرابع والخامس ، كانت طنجة جزءاً من الإمبراطورية البيزنطية. وصل العرب في أوائل القرن السابع. البرتغالية ادعت المنطقة في أواخر 1400. أقامت إسبانيا والبرتغال في طنجة معاً لمدة 60 عامًا ، وأصبحت برتغاليًا مرة أخرى في منتصف القرن السابع عشر. كانت كاترين من براجانزا (البرتغال) تتزوج من تشارلز الثاني ملك إنجلترا. أعطيت طنجة لتشارلز كجزء من مهر الأميرة. 


  • حكم البريطانيون المدينة حتى فرض السلطان مولاي إسماعيل الحصار الذي أجبر البريطانيين على الانسحاب. عند المغادرة ، دمر البريطانيون المدينة وميناءها. على الرغم من إعادة البناء الجزئي ، انخفضت المدينة إلى حوالي 5000 شخص في أوائل القرن التاسع عشر. بسبب موقعها الجغرافي ، تنافست العديد من الدول الأوروبية من أجل السيطرة عليها.

  • كانت فرنسا الأكثر تأثيراً عندما قال القيصر الألماني إنه يؤيد بقاء المغرب بلدًا حرًا. هذا ما يقرب من حرب بين فرنسا وألمانيا. تم تقسيم المغرب بين فرنسا واسبانيا. طنجة. في عام 1920 ، أصبحت طنجة منطقة دولية ، احتفظت بها فرنسا وإسبانيا وبريطانيا وإيطاليا حتى الحرب العالمية الثانية. سيطرت إسبانيا على طنجة إلى أن حصل المغرب على استقلاله. وقد تم لم شملها مع بقية البلاد.

  • طنجة لديها ماضٍ متقلب كانت تعرف فيما مضى كملاذ آمن للجواسيس الدوليين ومكان للقاء العملاء السريين. تستخدم طنجة كموقع للعديد من روايات التجسس والأفلام. كان لها أيضا سمعة كبيرة كمركز تهريب. جذبت طنجة العديد من الفنانين مثل ماتيس وتيفاني. كتب مؤلفون مثل شكري ، من السكان الأصليين في المنطقة ، وبوروز عن المدينة والمنطقة المحيطة بها.












  • اليوم ، تعد طنجة المركز الصناعي الثاني في المغرب بمنطقتها الحرة في طنجة. يجب الانتهاء من أعمال البناء بنهاية عام 2008 في ميناء طنجة المتوسطي الثاني. الصيد والزراعة هما صناعتان صغيرتان تضيفان إلى اقتصادها. تتصل طنجة ببقية المغرب عن طريق السكك الحديدية والطرق السريعة الجديدة. يقع مطار ابن بطوطة الدولي على بعد 15 كم من وسط المدينة. حتى مع كل الصناعات الحديثة ، لا تزال طنجة مدينة قديمة ، حيث كان الفنانون يعبئون بضاعتهم. السلع الجلدية هي التخصص جنبا إلى جنب مع الملابس التقليدية والأحذية والحرف الفضية والخشب. تم العثور على بوابة مدخل المدينة بالقرب من المسجد الكبير وتربطه بالشواطئ.


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

You receive more than "$ 50"